انتقال رونالدو الى ريال مدريد 2021

وأعادت صورة رونالدو ذكريات الأيام الجميلة مع البرتغالي إلى عشاق ريال مدريد الذين تفاعلوا مع التغريدة واصفين قدومه في ذلك العام بأنه أعظم صفقة في تاريخ كرة. 1 day agoإعلان حسام البدري قائمة المنتخب ولاعبي الأهلي والزمالك تتصدر ترند جوجل.


أخبار ريال مدريد تفوق السيتي في السباق على هالاند واليونايتد يهدد عودة رونالدو Goal Com

كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي بعقد يجعله واحدا من.

انتقال رونالدو الى ريال مدريد 2021. الدوري الإسباني أهم الأخبار الدوري الإيطالي الدوري الفرنسي سوق الإنتقالات ريال مدريد يوفنتوس باريس سان جيرمان. يقضي العام الأخير في عقده مع يوفنتوس الذي كان قد ضم اللاعب من ريال. Real Madrid CF.

الجمعة 27 أغسطس 2021 - 0918 GMT. يمكنكم التعرف على اخر اخبار. انشيلوتي أخبر رونالدو والمقربين منه عن اهتمامه بفكرة العودة إلى ريال مدريد على حد قول الصحفي الموثوق أغيري الذي أعلن صفقة انتقال صاروخ ماديرا إلى يوفنتوس قبل شهر تقريبا من إتمامها.

ع realmadridarab July 6 2021. منذ 18 ثانية الثلاثاء 17 أغسطس 2021. وتحدث البعض عن عودته إلى ناديه السابق ريال مدريد بينما قال آخرون إنه سينضم إلى مانشستر سيتي بطل إنجلترا.

انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي أو ريال مدريد. رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الأنباء التي تحدثت عن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني مشيرا إلى أن الجميع يعرف قيمة صاروخ ماديرا للفريق الملكي. ويرتبط رونالدو بعقد مع يوفنتوس حتى صيف 2022 لكن تزعم بعض التقارير أن صاحب الـ36 عاما قد يفضل الانتقال إلى ناد آخر خلال الميركاتو الصيفي الجاري لخوض آخر تحد في مسيرته قبل اعتزاله.

يحاول نادي باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي تعقيد صفقة انتقال كيليان مبابي نجم الفريق الكروي الأول بالنادي إلى ريال مدريد الإسباني قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا عقد انتقاله من مانشستر. واقتراب انضمام رونالدو إلى مانشستر سيتي يشغل الجمهور.

شكرا لقرائتكم خبر عن تفاصيل جديدة في صفقة انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي والان نبدء بالتفاصيل. ونفى مدرب ريال مدريد جملة. وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم حدا لشائعات عودته إلى ريال مدريد وأصر.

وتحدثت تقارير عن إمكانية انتقال رونالدو 36 عاما خلال الصيف الحالي. رونالدو يرد بغضب على رفض أنشيلوتي عودته ويقول إن قصته مع ريال مدريد انتهت. أوضح المدير الفني الايطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي حقيقة إهتمامه بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي 2021 بتغريدة على حسابه عبر تويتر.

علق كل من المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان ومواطنه المهاجم كريم بنزيما على إمكانية قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق الملكي هذا الصيف قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي. اخبار ريال مدريد اليوم مباشر على مدريديستا زون قناة اخبار ريال مدريد بامتياز. الدون يرد انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي أو ريال مدريد.

رونالدو ينضم رسميا إلى ريال مدريد. لا تزال قضية إنتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي المحتمل من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد هي الشغل الشاغل لمعظم متابعي كرة القدم والصحف العالمية. انتقال كيليان مبابي من باريس إلى ريال مدريد فى المقدمة.

- الجمعة 27 أغسطس 2021 0226. 1 day agoإنتقال مبابي الى ريال مدريد هو مكسب له ولباريس سان جرمان. رونالدو مفتاح انتقال مبابي الى ريال مدريد.

الجمعة 27 أغسطس 2021 - 0903 GMT آخر تحديث. يذكر أن رونالدو يكلف خزينة يوفنتوس سنويا 28 مليون يورو بالإضافة إلى الضرائب والحوافز وباقي مستحقات صفقته التي تدفع لفريقه السابق ريال مدريد على سنوات.


قانون إيطالي جديد يغري كبار النجوم بالعودة إلى الـ كالتشيو رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 06 08 2018


عاجل عودة كريستيانو رونالدو للريال بديل صفقة مبابي في ريال مدريد صفقة تبادلية نارية لريال مدريد Youtube


الإعلان رسميا عن انتقال رونالدو من الريال إلى يوفنتوس رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 10 07 2018


كريستيانو رونالدو يمدد عقده مع ريال مدريد رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 15 09 2013


تطورات جديدة في إنتقال رونالدو لريال مدريد هاي كورة


عاجل أخيرا حقيقة عودة كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد هالاند مهاجم ريال مدريد الجديد مبابي ليفربول Youtube


عاجل كريستيانو رونالدو يقترب من الرحيل عن يوفنتوس و العودة الى ريال مدريد مجددا تشكيلة نارية لريال Youtube


مع رحيل راموس ومن قبل رونالدو ظهور ورطة لم تكن في حسبان ريال مدريد Goal Com


لماذا أصبح انتقال مبابي إلى ريال مدريد مسألة وقت القدس العربي


يوفنتوس يسهل عودة رونالدو إلى ريال مدريد القدس العربي


ريال مدريد يحتفل بذكرى ضم رونالدو والجماهير تصفه بأعظم انتقال في التاريخ فيديو الرجل


من بينهم رونالدو وراوول بيريز يصف نجوم سابقين بأوصاف قدحية رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 14 07 2021


هل يرحل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية 2021 Goal Com


4 أمور تحدد موقف ريال مدريد من إعادة كريستيانو رونالدو أخبار صحيفة الرؤية


ريال مدريد يصدم رونالدو


فلورنتينو بيريز ي حدد سعر رونالدو رياضة تقارير وتحليلات لأهم الأحداث الرياضية من Dw عربية Dw 02 06 2018


مفاجأة في فرص رونالدو للعودة إلى ريال مدريد القدس العربي


رونالدو زيدان وأغلى صفقات ريال مدريد في التاريخ Goal Com


رحيل 3 نجوم من ريـال مدريد في الصيف وإيسكو مفتاح عودة رونالدو المصري اليوم

close