انتقال رونالدو الى ريال مدريد

اعتبر رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن ناديه السابق ريال مدريد وانضمامه إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018 واحدة من أكثر الصفقات الصادمة عبر تاريخ انتقالات اللاعبين في كرة القدم. رسمي ا ريال مدريد يعلن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس وكالة سوا الإخبارية.


صور كرستيانو رونالدو خلفيات كريستيانو رونالدو رمزيات Cr7 Ronaldo Football Christiano Ronaldo Cristoano Ronaldo

10 يوليو تموز 2018.

انتقال رونالدو الى ريال مدريد. توقيع عقد انضمام كريستيانو رونالد إلى ريال مدريد الاسباني قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي في صفقة قياسية. 5 أسباب دفعت كريستيانو رونالدو لقرار الرحيل عن ريال مدريد صوب يوفنتوسللتواصل والإعلان. رونالدو في أول ظهور له في سانتياغو برنابيو وخلفه بيريز رئيس نادي ريال مدريد رويترز احتفى نادي ريال مدريد الإسباني بذكرى تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جماهير الملكي في مثل.

كريستيانو رونالدو ينتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون دولار. وأضاف الصحفي الذي أعلن صفقة انتقال صاروخ ماديرا إلى يوفنتوس قبل شهر تقريبا من إتمامها خلال الميركاتو الصيفي2018 أن انشيلوتي أخبر رونالدو والمقربين منه عن اهتمامه بفكرة العودة إلى ريال مدريد إلا أن بطل العاشرة لم ينتظر طويلا ليفنذ تلك الأخبار. رونالدو مفتاح انتقال مبابي الى ريال مدريد.

رسميا مؤشرات انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الي يوفنتوس Youtube. ريال مدريد يحتفي بذكرى تقديم رونالدو والجماهير تصفه بأعظم انتقال في تاريخ كرة القدم. كما يتوقع موقع ديفنسا سنترال الإسباني أن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد مجرد مسألة وقت قد يتم خلال الصيف القادم أو ربما يتأجل إلى صيف 2022 الذي سيشهد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

عقد رونالدو ينتهي مع يوفنتوس في يونيو 2022 ولا توجد أي مفاوضات لتجديد عقده مع البيانكونيري. لست المدرب أو الرئيس رياضة نشر الاثنين 15 مارس آذار 2021. البرنامج الإسباني ذاته تحدث عن إمكانية كبيرة لانتقال رونالدو لباريس سواء بنهاية الموسم الحالي 2021-2022 في صفقة انتقال حر أو هذا الصيف حال رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

تعرف على أخبار الانتقالات اليوم 25 أغسطس لأندية ريال مدريد برشلونة ليفربول مانشستر يونايتد وفرق أوروبا. تفاصيل مثيرة في انتقال كريستيانو. حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الرد على ما تردد عن رغبته في الرحيل عن ناديه يوفنتوس الإيطالي صوب مانشستر سيتي الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني.

لعب رونالدو لأول مرة له منذ انتقاله إلى ريال مدريد مبارة ضد ناديه السابق. رونالدو خاض 133 مباراة بقميص فريق السيدة العجوز سجل خلالهم 101 هدف. سرايا - مانشستر- افب - أعلن مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم أمس الخميس عن انتقال نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الاسباني مقابل 80 مليون جنيه إسترليني أي 94 مليون يورو ما يجعله.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء انتقال لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفينتوس الإيطالي بداية من الموسم. زيدان يفجر مفاجأة بشأن انتقال كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد وبنزيما. الدوري الإسباني أهم الأخبار الدوري الإيطالي الدوري الفرنسي سوق الإنتقالات ريال مدريد يوفنتوس باريس سان جيرمان.

حقق رونالدو رقما قياسيا وأصبح أغلى لاعب في التاريخ عندما انتقل من مانشستر يونايتد لريال مدريد في 2009 حيث. رونالدو سجل هاتريك آخر في مرمى نادي إشبيلية هذا الهاتريك هو 17 له في الدوري الإسباني و21 في مسيرته مع ريال مدريد.


Youtube Youtube Incoming Call Screenshot Incoming Call


New The 10 Best Home Decor With Pictures Cristiano Ronaldo One Year Ago Today It Was An Incredible M Soccer Players Beautiful Moments Couple Photos


Pin On Sports رياضة


Juventus Real Madrid Ronaldo Crstiano Ronaldo Cristano Ronaldo


Pin By Ines Martins On Football Cistiano Ronaldo Ronaldo Christiano Ronaldo


Highlights Real Madrid Vs Bayern Munich 19 April 2017 Ronaldo Cristiano Ronaldo Bayern Munich


ماركا صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس تمت رونالدو أكدت صحيفة Cristiano Ronaldo Ronaldo Football Ronaldo


Mirror Sport العربية احترام لقطة هدف كرستيانو رونالدو من جماهير اليوفي Ronaldo Football Cristiano Ronaldo Cr7 Ronaldo Videos


Youtube Baseball Cards Youtube Cards


Epingle Sur Sport


ناد صيني يغري ريال مدريد بعرض سخي لضم بنزيما انتقل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس في الصيف الماضي حي Soccer News Atletico De Madrid Real Madrid


كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الخانتين في تسجيل الأهداف Cristiano Ronaldo Ronaldo Mens Tops


Pin On Sports رياضة


ماورو إيكاردي بين التجديد في انتر او الانتقال الى ريال مدريد Inter Milan Milan Real Madrid


Real Madrid Star Cristiano Ronaldo Poses With His Five Ballon D Ors Ronaldo Cristiano Ronaldo Crstiano Ronaldo


Cristiano Ronaldo Photostream Ronaldo Cristiano Ronaldo Cristiano Ronaldo Juventus


والد خاميس رودريغيز يعلن بقائه مع ريال مدريد James Rodriguez Ronaldo Latest Real Madrid Transfer


كريستيانو رونالدو يهدد ريال مدريد بالانتقال الي مانشستر يونايتد بسبب محمد صلاح Cristiano Ronaldo Ronaldo Entertainment Music


Cristiano Ronaldo Celebrates Victory After The Uefa Champions League Final Match Between Real Club Atletico De Madrid Atletico De Madrid Uefa Champions League

close